شركة المشاريع تدعم منتدى الدراسات الخليجية الرابع

يقيمه مركز دراسات الخليج في الجامعة الأمريكية في الكويت ويناقش

“الخليج والجزيرة العربية: نُظم الإنتاج والاستهلاك”

Eman Al Awadhi

الكويت: أعلنت شركة مشاريع الكويت (القابضة) ومجموعة شركاتها عن دعم منتدى الدراسات الخليجية في نسخته الرابعة والذي يقيمه مركز دراسات الخليج في الجامعة الأمريكية في الكويت.

يُقام منتدى هذا العام خلال الفترة الممتدة بين 15 و 17 من شهر مارس الجاري ويحمل عنوان “الخليج والجزيرة العربية: نُظم الإنتاج والاستهلاك”.

يدعم المنتدى كل من شركة مشاريع الكويت، بنك برقان، مجموعة الخليج للتأمين، شركة العقارات المتحدة، شركة كامكو للاستثمار وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية.

ويوفر المنتدى الذي يتم تنظيمه كل عامين منبراً للخبراء والباحثين الإقليميين والدوليين لمناقشة الأبحاث الخاصة بالمنطقة ومجال الدراسات الخليجية. وسيركز منتدى هذا العام على مدخلات وعمليات ونتائج نظم الإنتاج والاستهلاك داخل وعبر منطقة الخليج وشبه الجزيرة العربية في السياقات التاريخية والمعاصرة.

وبهذه المناسبة قالت المدير التنفيذي لاتصالات المجموعة في شركة المشاريع الآنسة إيمان العوضي “يسرّنا في شركة المشاريع دعم مركز دراسات الخليج في الجامعة الأمريكية في الكويت في تنظيم مؤتمر أكاديمي دولي بهذا الحجم للمرة الرابعة. لقد تحول المنتدى إلى منصة مثالية للباحثين للمساهمة في تطوير حقل الدراسات الخليجية. إن استراتيجية مجموعة شركة المشاريع تقوم على تشجيع شركاتها على التعاون مع بعضها البعض في مشاريع المواطنة. ونود أن نتوجه بالشكر إلى كل من بنك برقان، ومجموعة الخليج للتأمين، وشركة العقارات المتحدة، وشركة كامكو للاستثمار وشركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية على مساهمتهم في دعم هذا المنتدى”.

التصنيفات: الاقتصاد