“كابيلاري تكنولوجيز” توقع شراكة مع سلسلة متاجر الراية السعودية من أجل خدمة مليون عميل في المملكة

 

 

 

 

 

علي موز طاهر”، مدير تطوير الأعمال في شركة الراية

الرياض: أعلنت الراية، إحدى سلاسل السوبرماركت الرائدة في المملكة العربية السعودية، عن دخولها حقبة رقمية جديدة من خلال اعتمادها حلول شركة “كابيلاري تكنولوجيز”، المتخصصة في مجال توفير التطبيقات البرمجية كخدمة (SaaS).

ومع حوالي 50 متجراً منتشراً في سائر أرجاء المملكة، اعتمدت “الراية” حلول إدارة علاقات العملاء (CRM) وبرامج الولاء والتحليلات من كابيلاري. ويأتي ذلك في إطار مساعي سلسلة محال السوبرماركت للاستفادة من خبرات كابيلاري في مجال إدارة العملاء من خلال التعمّق أكثر في فهم متطلبات واحتياجات المتعاملين. ومن شأن هذه الحلول أن تساعد شركة الراية على التعرّف أكثر إلى ما يريده العميل، وتزويده بالمنتج المناسب في الوقت المناسب وعبر القناة المناسبة.

كانت بداية أسواق الراية في جدة عام 1991، حيث كانت أول سوبرماركت يعمل على مدار 24 ساعة في جدة. وتعمل جميع فروعها حالياً على نفس النهج. ومع توقعات بأن تشهد المملكة العربية السعودية نمواً مذهلاً عاماً تلو الآخر، تسعى الراية إلى الاستحواذ على حصة أكبر في السوق.

وقال “علي موز طاهر”، مدير تطوير الأعمال في شركة الراية: “نعرب عن سعادتنا بالشراكة مع كابيلاري لكونها تسهم في تعزيز جهودنا للوصول إلى الزبائن وإشراكهم والمحافظة عليهم. حيث تساعدنا حلول كابيلاري على تكوين فهم أفضل عن احتياجات العملاء، وبالتالي خلق تجربة تسوق سلسة لهم”.

وأضاف: “لدينا حالياً قاعدة عملاء تتجاوز مليون عميل وهي تتزايد بشكل متسارع. ونأمل من خلال تطبيق منظومة متكاملة أن نتمكن من إدارة البيانات بصورة أفضل وأكثر فاعلية. وفي ظل وجود بيئة عمل حيوية دائمة التغير كبيئة المملكة العربية السعودية، فإننا سنستفيد بشكل هائل من خبرات كابيلاري في فهم رحلة العميل بمختلف مراحلها بما يساعدنا على الوصول إلى هدفنا المتمثل بتحقيق التحول الرقمي لأعمالنا وطريقة إدارتنا لها”.

وبدوره، قال “نيتن كوشل”، الرئيس والمدير العام في شركة كابيلاري تكنولوجيز: “نحن متحمسون للعمل مع شركة الراية لخلق تجربة تسوق أفضل وأكثر تفاعلية قائمة على البيانات للعملاء”، مشيراً إلى أن الراية ستتبنى، بفضل حلول كابيلاري، منهجية مرتكزة على العميل للارتقاء بتجربته، حيث لا يخفى على أحد أن تكلفة الحفاظ على العملاء أقل من تكلفة كسب عملاء جدد. ومع وجود أكثر من مليون عميل في قاعدة بيانات الراية، فإننا سنتمكن من تزويد العملاء بما يرغبون به من منتجات، مما سيتيح لشركة الراية الاحتفاظ بعملائها الأوفياء ومكافئتهم”.

وتعمل “كابيلاري” على تسهيل استخدام البيانات وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لفهم العملاء بشكل أفضل وتقديم خدمات عالية القيمة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة السائدة في المنطقة.

وتشارك “كابيلاري” بفعالية في تطوير حلول مرتكزة على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحويل مشهد التواصل مع العملاء في عالم البيع بالتجزئة وخلق وجود سلس متعدد القنوات لبعض أكبر الأسماء في الصناعة.

ويشار إلى أن أكثر من 400 علامة تجارية راقية عبر 30 دولة حول العالم، بما فيها بيتزا هوت، وملبار للذهب، والفطيم، وكي اف سي، وول مارت، وستاربكس، وسامسونغ، وهيرفي، ورد تاغ، تستخدم حلول وخدمات كابيلاري لتوفير تجارب تسوق سهلة وسلسة لعملائها. ومع تواجد أكثر من 300 مليون مستهلك و25000 متجر على منصة الشركة، تعتبر كابيلاري المزوّد الرائد في آسيا لحلول البرمجيات كخدمة SaaS. ويواصل أكثر من 900 من شركاء كابيلاري عبر 11 مكتب عالمي، العمل على ابتكار طرق جديدة لتمكين العلامات التجارية من تسهيل حياة عملائها وضمان استمتاعهم بتجارب تسوق مثلى.

 

التصنيفات: الاقتصاد