أطلقت خدمات الانترنت المجاني لروادها برامج مسابقات وجوائز وفعاليات عائلية في القرية التراثية

أعلنت اللجنة المنظمة في قرية صباح الأحمد التراثية عن إطلاق المزيد من الفعاليات والأنشطة الخاصة للعائلات ضمن مهرجان الموروث الشعبي الخليجي، وسط حضورا جماهيريا لافتا من المواطنين والمقيمين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضافت اللجنة في تصريح صحفي أن القرية اكتست حلة وطنية بمناسبة تحضيراتها لاحتفالات الأعياد الوطنية، حيث ستقدم الكثير من البرامج والفعاليات والأنشطة التي ستبرز بهجة وفرحة المواطنين والمقيمين بهذه المناسبات العزيزة.

وذكرت اللجنة إن القرية شهدت خلال عطلة الربيع كثافة جماهيرية كبيرة، وسط إقامة العديد من البرامج والفعاليات، كما قامت القرية باستقبال أعضاء مجلس إدارة جمعية المنصورية وضاحية عبدالله السالم التعاونية خلال رحلة قاموا بها مع العائلات والأهالي، إلى جانب زيارة أعضاء الجالية السودانية في الكويت، وذلك بهدف الإطلاع على المكنون التراثي والثقافي في القرية.

من جانب آخر أعلنت القرية عن تقديم انترنت مجاني لروادها بالتعاون مع شركة الإتصالات الكويتية “فيفا”، حيث سيمكن كافة الجمهور الاستمتاع في خدمات الانترنت و”الواي فاي” طوال فترة وجودهم في قرية صباح الأحمد التراثية الواقعة في السالمي “الكيلو59”.

التصنيفات: الكويت,متفرقات غير مصنفة,محليات