أوباميانغ ومحمد صلاح.. “كسر عظم” في الآنفيلد

صلاح وأوباميانغ

 سكاي نيوز عربية: ستشهد الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة “كسر عظم” بين هدافي البريمييرليغ هذا الموسم، المصري محمد صلاح والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

ويستضيف ليفربول على ملعبه نادي أرسنال، في “قمة” مرتقبة، سيحاول فيها كل من أوباميانغ وصلاحإثبات علو كعب أحدهما على الآخر.

ويتصدر أوباميانغ قائمة هدافي الدوري برصيد 13 هدفا، مقابل 12 لصلاح والإنجليزي هاري كين، هدافتوتنهام.

ولم يغب كلا النجمين عن أي مواجهة لفريقهما في الدوري هذا الموسم، ولكن صلاح لعب ما مجموعه 90 دقيقة أكثر من غريمه الأفريقي في الموسم.

وبينما يتفوق أوباميانغ على صلاح بهدف، إلا أن جماعية صلاح رفعته على الغابوني في عدد التمريرات الحاسمة، حيث حقق صلاح 7 تمريرات حاسمة، بينما اكتفى أوباميانغ ب ـ3 تمريرات فقط.أخبار ذات صلةمدرب أرسنال يكشف سرا عن صلاح.. ويبدي ندمه“رسالة” من محمد صلاح لكوليبالي بعد “الواقعة المهينة”

وفشل اللاعبان بتسجيل أي أهداف في لقاء الفريقين في مرحلة الذهاب على ملعب الإمارات، كما قدما أداء باهتا خلال المباراة، وهو ما قد يدفعهما لتعديل تلك الصورة في لقاء السبت.

ومن ناحية أخرى، قد يستغل الهداف الإنجليزي كين المواجهة الصعبة بين ليفربول وأرسنال، والتي قد تشهد شحا في الأهداف، ليبتعد في صدارة الهدافين، حيث يواجه مهمة سهلة نسبيا على ملعبه أمام وولفرهامبتون.

ويتصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 6 نقاط كاملة عن الوصيف توتنهام، فيما يحل أرسنال في المركز الخامس بفارق 11 نقطة عن ليفربول.

التصنيفات: الاقتصاد