إحباط إدخال نصف كيلو شبو عبر شاحنة قادمة من العراق

المضبوطات

أحبط رجال جمارك العبدلي محاولة سائق شاحنة مصري ادخال نصف كيلو من مادة الشبو المخدرة وضعها أسفل شاحنته أثناء عودته من العراق.

ووفق مصدر جمركي فإن رجال الجمارك اشتبهوا بقائد الشاحنة ماحدا بهم على تفتيشها عبر الاجهزة المختصة فاتضح بانها تحتوي على نصف كيلو مادة الشبو، مشيرا الى ان الكيلو من هذا النوع يتم اعداده بطرق لدى المروجين ليصبح اكثر من 10 كيلو بعد إضافة بعض المواد

موظفي جمارك ⁧#النويصيب⁩ نوبة “أ” يضبطون مسافر حاول تهريب عدد 25 كرز سجائر وقد أشرف علي الضبطية رئيس التفتيش بالإنابة فالح مجهار الدوسري.

15 سنة حبساً لتاجر مخدرات أطلق النار على رجال الأمن بدلاً من المؤبد

ألغت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار نصر آل هيد حكم محكمة الجنايات بالسجن المؤبد لتاجر مخدرات بدون أطلق النار على رجال الامن خلال القبض عليه وقضت مجددا بحبسه 15 سنة مع الشغل والنفاذ والغرامة 10 آلاف دينار.

وكانت النيابة قد اتهمت المتهم وهو تاجر مخدرات بدون بحيازته لمواد مخدرة متنوعة بقصد الاتجار وحيازة سلاح ناري وذخيرة دون ترخيص .

وفيما قضت محكمة الجنايات غيابيا بإعدام المتهم، عارض الاخير الحكم وقضت المحكمة بالحبس المؤبد له .

وأمام محكمة الاستئناف وبعد أن نظرت هيئة المحكمة برئاسة المستشار نصر سالم آل هيد وتمعنت في أوراق القضية وأدلة الثبوت وبعد دفاع محامي المتهم ، قضت بالغاء حكم محكمة الجنايات لتحكم مجددا بالسجن على المتهم 15 سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 10 آلاف دينار .

“الجنائية”تضبط عصابة بنغالية سلبت آسيوياً نقوده بعد خطفه

استطاع رجال المباحث الجنائية ضبط عصابة بنغالية قامت بخطف بنغالي وسلبه مبلغ 250 دينارا وهاتفه النقال والاعتداء عليه بالضرب في منطقة امغره. واستنادا إلى مصدر أمني وتأكيدا لما نشرته “السياسة”في عددها أول من أمس عن قيام عصابة بنغالية بخطف بنغالي وسلبه وخطفه، استطاع رجال المباحث من ضبط المتهمين الأربعة وتبين بأنهم بالفعل قاموا بتنفيذ جريمتهم في خطف المجني عليه والاعتداء عليه بالضرب وسلبه نقوده وهاتفه النقال، مشيرا إلى إحالة المتهمين إلى النيابة لاتخاذ اللازم حيالهم.

ضبط متشبه بالنساء في السالمية

أحال رجال الأمن شاباً متشبهاً بالنساء في منطقة السالمية الى الجهة المختصة لاتخاذ اللازم حياله، حيث رصدت احدى الدوريات فتاة بحالة غير طبيعية وبايقافها للتحقق من امرها اكتشفوا أنها شاب عشريني.

6 مراكز إطفاء أخمدت حريقاً اندلع في مستودعات على مساحة 2000 مترمربع بالشويخ الصناعية

أخمدت ستة مراكز إطفاء حريقا هائلا اندلع فجر امس في مستودعات بمنطقة الشويخ الصناعية على مساحة ألفي متر مربع، وذلك من دون وقوع اصابات بشرية حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها امس، ان بلاغاً ورد الى غرفة العمليات في الساعة 1:40 صباحاً يفيد بنشوب حريق في مستودعات تبلغ مساحتها ألفي متر مربع، وعلى الفور توجهت الى الموقع فرق الإطفاء من مراكز الشويخ الصناعية والشهداء والهلالي ومشرف ومبارك الكبير والاسناد بقيادة مدير اطفاء محافظة العاصمة العقيد محمد هايف الرشيدي.
واشارت الى ان أول فرقة اطفاء وصلت للموقع في غضون دقيقتين، حيث شرع رجال الإطفاء بمكافحة الحريق الذي اندلع في مستودعات مكونة من طابقين وتمت محاصرته من جميع الإتجاهات لعدم انتقال النيران الى المستودعات الاخرى.
ولفتت الى ان المستودعات تحتوي على مستلزمات كهربائية وأدوات صحية ومواد بلاستيكية ماتطلب تعزيز فرق الإسناد لعزل منطقة الحريق الى حين تمكنت فرق الإطفاء من فرض سيطرتها التامة على الحادث الذي لم يسفر عن وقوع اصابات بشرية واقتصرت الأضرار فقط على الماديات، فيما باشرت مراقبة التحقيق عملها لكشف مسببات الحريق.
وحضر الى الموقع مراقب العمليات المركزية العقيد سعد الأنصاري ورئيس مركز اطفاء الشويخ الصناعية العقيد علي العبدالخالق الى جانب رؤساء المراكز المشاركة. كما حضر ضباط من ادارة وقاية محافظة العاصمة ومراقبة السلامة والصحة المهنية، اضافة الى رجال الأمن والطوارئ الطبية.

التصنيفات: آمن وقضاء,الكويت