اخر الاخبار

إستمرار حالة الطوارئ في بلدية الكويت

 المنفوحي : أوصل ثناء سمو رئيس مجلس الوزراء على الدور الذي قام به رجال البلدية خلال جولته على مراكز النظافة 

البلدية ال:تعامل مع 1819 بلاغا و نقل 12 مليون جالونا من مياه الأمطار و إخراج 284 سيارة و رفع 7122م3 من الأنقاض و الأشجار و الاتربه 

الجهاز الرقابي سيعمل بكامل طاقته و معداته حتى الإعلان عن الانتهاء من حالة الطوارئ 

 


 الكويت: قام مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بجولة على مراكز النظافة في المحافظات للتأكد من آليه سير عمل الجهاز الرقابي وفق الخطه المدرجه لحالة الطوارئ .

وأوصل المنفوحي ثناء و شكر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الصباح على الدور الذي قام به رجال البلدية في مواجه الأمطار التي تعرضت لها البلاد يوم أمس .

و أضاف المنفوحي بأن البلدية قد إستلمت 1819 بلاغا عبر الخط الساخن من خلال غرفة عمليات الطوارئ المركزية و نقل أكثر 12 مليون جالونا من مياه الأمطار  عبر2511 درب من آليات البلدية.

 

و رفع 128196 م3 من الأنقاض  و الأشجار و الأتربة عبر 7122 درب من الآليات المعدة لذلك فضلا عن انتشال 284 سيارة من مياه الأمطار الراكدة و أشار المنفوحي إلى إستمرار حالة الطوارئ حتى إشعارا أخر و إن الجهاز الرقابي بالبلدية سيعمل بكامل طاقاته و معداته حتى الإعلان عن الانتهاء من حاله الطوارئ .

و في الختام أشار المنفوحي إلى تكليف الجهاز الرقابي بالبلدية لمساندة الجهات المعنيه و خدمة المواطنين و المقيمين مشيرا إلى حساب البلدية في مواقع التواصل الإجتماعي @kuwmun أو الاتصال بالخط الساخن 139 الذين يقومون بتلبية النداءات على مدار ال24 ساعة .

التصنيفات: محليات