إغلاق جزئي “حارة واحدة ” في بعض الطرق الرئيسية بمناسبة صيانتها وتعديلها

الكويت: ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه ضمن الجهود الأمنية المبذولة والأطر الموضوعة من القيادة العليا للمؤسسة الأمنية بالتعاون مع مؤسسات الدولة المعنية.

تعلن وزارة الداخلية ممثلة بقطاع المرور والعمليات وبالتنسيق مع وزارة الاشغال العامة للسادة المواطنين والمقيمين أنه ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم الموافق 2019/4/2 سوف يتم عمل صيانة للطرق الرئيسية ما يؤدي ذلك إلى إغلاق جزئي لها (غلق حارة) ويتم هذا الإغلاق على مرحلتين.

وتشير الإدارة أن الإغلاق سوف يكون من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 6 صباحاً طوال أيام الأسبوع “أوقات الدوام الرسمي “، على أن يكون الإغلاق في عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 12 منتصف الليل حتى الساعة 12 ظهراً.

وتوضح الإدارة أن الطرق التي سوف يتم إغلاقها هي: – طريق الملك فهد (من الدائري الأول وحتى مقابل قصر بيان) – الدائري الأول – الدائري الرابع – الدائري السادس – وصلة الدوحة.

وتهيب الإدارة بمستخدمي الطريق ضرورة التعاون والالتزام بالتعليمات المرورية الصادرة للمساهمة في تسهيل الدور المروري التي تؤديه المؤسسة الأمنية في إقرار الأمن والأمان وحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة. أوقات الإغلاق أيام الدوام الرسمي من الساعة (6) مساءاً حتى الساعة (6) صباحاً    

   

التصنيفات: الكويت