اختتم بنك برقان بنجاح ورشة عمل نادي المعرفة “Bee Engaged”

 

الكويت : في إطار التزامه على المدى البعيد في تطوير موظفيه وبناء مهاراتهم، اختتم بنك برقان مشاركته في ورشة عمل “المهارات القيادية لتحفيز و تشجيع الموظفين في المشاركة والإندماج في بيئة العمل” يومي 30 و 31 من شهر أكتوبر2018، التي يقدمها نادي المعرفة الذي يعد من أبرز منصات نقل المعرفة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تعمل على تحويل مفهوم المحادثات التعليمية إلى تجربة غير تقليدية. كما توفر ندوات ومؤتمرات نادي المعرفة فرصة للمشاركين للتعرف أكثر على كبار صناع القرار من مختلف القطاعات في المنطقة، ودراسات الحالة الحقيقية وأفضل الممارسات الجديدة.

 

وقد سلَّطت ورشة العمل “Bee Engaged” الضوء على موضوع تحسين دوافع الموظفين و رفع مستوى السعادة لديهم الذي سينعكس بالتالي على إنتاجيتهم و هذا في المقابل أيضا سيحسن من أداء مؤسستهم. كما تستند ورشة عمل “Bee Engaged” إلى قصة كتاب النحل لنقل نموذج  P-O-L-L-E-N – “بولين” الذي يساعد في تحسين أداء القادة و المدراء و الموظفين ليكونوا أكثر إنتاجية بالإضافة الى الاستمتاع في عملهم. و تجدر الإشارة الى أن الموظفين استفادوا بالكثير من القيم التعليمية المهمة كفهم الفرق بين المشاركة و الدافع، السعادة و الرضا و آثارها على أداء المؤسسة. فهم كيفية زيادة العائد على الاستثمار من خلال العائد على المشاركة. إعادة النظر في أسلوب القائد مع مشاركة الموظفين. إكتمال خطة عمل 120,90,60,30 التي تساعد الموظفين في فهم المواطن التي يحتاجون التريز عليها لتحسين أسلوب أدائهم الوظيفي.

 

ويشرف على ورشة العمل كبير المدربين والمستشار الرئيسي المعتمد لمجموعة ورش عمل  “BEE-FIT” بول ريجبي، مؤلف “معادلة النجاح” و”كتاب النحل” – المتحور حول التغيير والابتكار ومشاركة الموظفين والقيادة. كما يعد مقدماً رئيسياً ومدرباً في مؤتمرات عالمية، وسافر ريجبي إلى أكثر من 50 بلداً وناقش مواضيع رئيسية وقدم ورش عمل تفاعلية لشركات كبيرة متعددة الجنسيات، ومنظمات حكومية، وشركات صغيرة ومتوسطة الحجم، إضافة إلى كليات إدارة الأعمال  ومنظمات غير ربحية.

 

و تعد ورشة عمل “Bee Engaged” جزءاً من شراكة و رعاية مدتها عام أبرمها بنك برقان مع شركة “فيجور إيفينتس”، الهدف منها التعرف على الأفكار الجديدة والقيَّمة ورفع مستوى التميز في جميع المجالات. من خلال هذه المبادرة والعديد من مبادرات تطوير الموظفين الأخرى، يسعى بنك برقان إلى تأسيس بيئة عمل ديناميكية ومتطورة تسهم في تسريع النمو المستدام والطويل الأمد.

-انتهى –

 

 

 

نبذة عن بنك برقان

تم تأسيس بنك برقان، الذي يعد من أحدث وأنشط المصارف التجارية في دولة الكويت وثاني أكبر بنك من حيث الاصول، في العام 1977. واستطاع أن يحتل موقعاً ريادياً في مجال التركيز على الخدمات المصرفية الخاصة وخدمات الشركات بالإضافة إلى تمتعه بقاعدة واسعة من عملاء خدمات التجزئة المصرفية والخدمات المصرفية الخاصة.

 

ويمتلك بنك برقان حصة أكثرية في مصارف تابعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، مدعومة بأكبر شبكة فروع اقليمية.  هذا وقد طور البنك من أدائه بشكل مستمر عبر السنوات الماضية وذلك من خلال تنويع مصادر الإيرادات وتنويع مصادر التمويل وتقوية قاعدة رأس المال. كما أن اعتماد بنك برقان على أحدث التقنيات في تقديم خدماته جعله في هذا المضمار مثالا يحتذى. بني شعار بنك برقان وعلامته التجارية على أسس قيم حقيقية هي: الثقة والالتزام والتميز والتطور. وهي القيم التي تذكرنا دوماً بالمعايير المتقدمة التي نسعى إلى تحقيقها. ولعل قناعة البنك بأن “العميل يأتي في المقام الأول” هي المرتكز الأساسي الذي يدعم كافة منتجاته وخدماته. و قد منحت شركة “براند فاينانس” العالمية لتقييم العلامات التجارية مرة اخرى علامة البنك التجارية بتصنيف AA مع نظرة مستقبلية ايجابية. وبذالك يحتل بنك برقان أعلى مرتبة ضمن قائمة تقييم أفضل علامة مصرفية في الكويت. والتميز هو واحد من أربع قيم أساسية يؤمن بها بنك برقان مما يجعله يجتهد دوما في تحقيق أعلى المعايير في الصناعة المصرفية.

 

وفي هذا السياق، حصل البنك على شهادة الأيزو    9001:2015لكافة عملياته المصرفية، وبذلك يعد بنك برقان المصرف الأول في دول مجلس التعاون الخليجي والوحيد في الكويت يحصل على مثل هذا الاعتماد للمرة الخامسة على التوالي. كما أن بنك برقان يعتبر الوحيد أيضاً في حصوله على جائزة الجودة لمؤسسة جى بى مورغان للسنة الثانية عشرة على التوالي.

 

هذا ويعد بنك برقان، التابع لشركة المشاريع الكويت (كيبكو)، من ابرز المؤسسات المالية في المنطقة.

التصنيفات: الاقتصاد