استقبالات معالي وزير الداخلية

الكويت: استقبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23/7/2019 رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير، يرافقه مها البرجس الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر الكويتي، وعبدالرحمن العون مدير عام الجمعية، و يوسف المعراج مدير إدارة الكوارث والطوارئ.

وفي بداية اللقاء رحب معاليه بضيوفه حيث تم تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مشيداً بالتعاون بين وزارة الداخلية وجمعية الهلال الأحمر الكويتي في تقديم المساعدات لنزلاء المؤسسات الإصلاحية.

وأثنى معاليه على مواقف الجمعية النبيلة التي طالما بادرت اليها لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية داخلياً وخارجياً، مشيداً بما قدمته من رعاية واهتمام ومساعدة لنزلاء المؤسسات الإصلاحية وتقديم الخدمات لهم، مؤكداً أن الهلال الأحمر الكويتي من الجهات المتميزة في مجال العمل الإنساني.

ومن جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير، عن شكره وتقديره لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح على تعاون وزارة الداخلية مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي والجهود التي تقوم بها المؤسسة الأمنية في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها لنزلاء المؤسسات الإصلاحية وتأمين المناخ النفسي والاجتماعي للنزلاء بما يعزز سياسة التأهيل ويدعم برامج الإصلاح.

التصنيفات: الكويت