البوليفارد أول من يحتفل بالأعياد الوطنية الكويتية

نظم مجمع بوليفارد احتفالية خاصة بالأعياد الوطنية الكويتية بالتعاون مع أكاديمية الفهود الرياضية القادمة من سلطنة عمان. وقد تضمنت الاحتفالية عرض خاص من فرقة الفنون الشعبية التراثية العمانية التي تجولت في جميع أنحاء المجمع على صوت الأغاني الوطنية والعزف التراثي. ومثلت هذه الفعالية مثال قوي للعلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين الشعبين الشقيقين الكويتي والعماني الذين اصروا على أن يكونوا أول من يحتفل بالأعياد الوطنية الكويتية.

كما وتضمنت الاحتفالية زيارة خاصة من الفنان عبد العزيز خالد العبد العزيز المفرج المعروف باسم شادي الخليج الذي اسعد الجمهور بحضوره و أعادهم للزمن الجميل.

وقد صرح فريق الاتصال والتسويق لمجمع بوليفارد أنهم فخورين بهذه الفعالية وبكونهم أول من يهنئ الكويت بعيدها خصوصاً مع الأشقاء العمانين وبأنهم سعيدون جداً بتفاعل زوار المجمع مع هذا النوع من الفعاليات التي تدل على حب الكويت.

وقد صرح بدوره السيد / سعيد بن صالح البلوشي – الرئيس التنفيذي لأكاديمية الفهود الرياضية أن هذه الزيارة تنبع من حب أبناء سلطنة عمان لدولة الكويت الحبيبة وأميرها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله وأضاف أن الشعب الكويتي يستحق كل الحب والتقدير. وفي النهاية شكر السيد /سعيد البلوشي كل من مجمع بوليفارد، شركة السالمية جروب لتنمية المشاريع، والشركة التجارية العقارية على هذه الفرصة التي مكنتهم من التعبير عن مدى حبهم للكويت وفخرهم بالعلاقات المتينة والاخوية التي تجمع بين البلدين.

التصنيفات: الكويت