«التطبيقي» تستضيف اجتماع فريق التعاون المشترك للتعليم الفني والتدريب المهني بدول مجلس التعاون الخليجي

مدير عام الهيئة د. علي المضف مترئساً الاجتماع ويبدو م. طارق العميري وكافة أعضاء الفريق ممثلوا دول مجلس التعاون الخليجي

الكويت: بحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف عقد في المجمع التكنولوجي بالشويخ الاجتماع الثاني لفريق عمل الخطة الاستراتيجية للتعاون المشترك في مجال التعليم الفني والتدريب المهني بدول مجلس التعاون الخليجي (2019-2023).

رحب د. علي المضف في بداية الاجتماع بكافة أعضاء فريق التعاون المشترك للتعليم الفني والتدريب المهني بدول مجلس التعاون الخليجي، في بلدهم الثاني الكويت، وفي رحاب الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، مثمناً جهودهم وتعاونهم للارتقاء بمستوى التعليم والتدريب الفني في دول المجلس.

من جانب آخر، قال نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون التدريب م. طارق العميري ان الفريق المكلف ناقش خلال الاجتماع عدداً من الموضوعات الهامة والتي يأتي في مقدمتها الخارطة الاستراتيجية التي استعرضها من مؤسسة التعليم الفني والتقني بالمملكة العربية السعودية م. احمد جلالة، كما تطرق الفريق خلال اجتماعه الى اعداد مسودة الخطة الاستراتيجية للتعاون المشترك في مجال التعليم الفني والتدريب المهني بدول مجلس التعاون للسنوات الخمس المقبلة، مضيفاً ان هناك عددا من الاتصالات مع جهات عالمية للاستفادة من تجربتها في العمل الفني والتدريب المهاري، ومن الجدير بالذكر انه قد تم اعتماد مسودة اللائحة التنظيمية المقترحة للجنة مسؤولي التعليم الفني والتدريب المهني.

شارك في الاجتماع ممثلوا دول مجلس التعاون الخليجي والأمانة العامة والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل بدول مجلس التعاون.

التصنيفات: الكويت