الجريوي يتألق في اليوم الأول لبطولة نادي الفروسية الرياضي

الملا والشرهان يشاركان في تتويج الأبطال

نجح فارس نادي الكويت للفروسية، غازي الجريوي، في الفوز بالمركز الأول ضمن الشوط الرئيسي على ارتفاع 130 سم، في اليوم الأول لبطولة نادي الفروسية الرياضي، في أول بطولة رسمية في تاريخ النادي، بالإضافة إلى فوزه بالمركز الخامس أيضا، تلاه  راكان الحساوي وبافيل فورونكو وعبد الله الروضان وعلي الخرافي.

وقام مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة الدكتور صقر الملا، ونائب رئيس نادي الفروسية الرياضي فهد الشرهان بتتويج الأبطال.

وقال الملا في تصريح صحافي على هامش البطولة : «تشرفت اليوم بحضور فعاليات أول بطولة رسمية ينظمها نادي الفروسية الرياضي، الذي انضم إلى الأندية المحلية للفروسية، وأنه يحرص على حضور جميع الفعاليات الرياضة».

وشدد الملا على حرص القيادة السياسية في البلاد على دعم الرياضة بصفة عامة، وأنه يسعى لتسخير كافة الإمكانات لخدمة الرياضيين.

بدوره قال أمين سر نادي الفروسية الرياضي خالد الأنصاري :« البطولة كانت مميزة من ناحية التحضير والتجهيزات، وهي البطولة الاولى للنادي وستكون بداية لبطولات أكبر وأكثر، ويبدأ النادي من هذه البطولة بفريقه المكون من 9 فرسان وهم، عبدالرحمن الفزيع، وعبدالله الروضان، وأبرار المسلم، وأحمد الأنصاري، وعناز العناز، وسلمان الطينان، وفواز الراشد، وحمد الهاجري، وعامر الشطي، يتنافسون في مختلف المستويات، ويستثمر النادي هذه الفرصة لإعلان رعايته لهم سعياً في تحقيق أهدافه ورؤيته الاستراتيجية التي تأسس لأجلها».

الفارس غازي الجريوي

وتوجه الأنصاري بجزيل الشكر إلى الدكتور صقر الملا لحضوره وتشريفه البطولة وتكريمه الفرسان، والشكر موصول إلى الهيئة العامة للرياضة بقيادة الدكتور حمود فليطح على دعمها المستمر.

وعلى ارتفاع 120 سم، جاء بافيل فورونكو أولا، متقدماً على جميلة المطوع ويوسف النعيمي وعبد الله الروضان وراكان الحساوي وعلي الخرافي، فيما حقق سعد السعيدي المركز الأول على ارتفاع 110 سم، تلاه دافني هيلثيس وعبدالله العوضي وسارة الشايع ونادية المطوع.

وفازت الفارسة فاطمة الدريس بالمركز الأول على ارتفاع 110 سم، تلاها علي الصقر، ومسك المرشود ومحمد الموسى وزينة العلي وفيصل الوسمي.

التصنيفات: الرياضة