القرية التراثية: مهرجان الموروث الشعبي الخليجي هذا العام سجل حضورا جماهيريا لافتا

أعلنت اللجنة المنظمة في قرية صباح الأحمد التراثية عن استمرارية المزيد من البرامج والأنشطة بمناسبة الأعياد الوطنية ضمن مهرجان الموروث الشعبي الخليجي، وذلك اليوم الخميس ويومي الجمعة والسبت على التوالي، داعية المواطنين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى حضور هذه الفعاليات التي يتخللها مسابقات وجوائز.

جناح القطري

وأضافت اللجنة المنظمة في تصريح صحفي أن القرية أقامت يوم الأول من أمس احتفالية وطنية بمناسبة عيد التحرير الثامن والعشرون، بحضور جماهيري كبير من المواطنين الكويتيون ومواطني دول الخليج والمقيمين، والذين شاركوا وتفاعلوا مع الكثير من البرامج والمسابقات.

جناح السعودية

وأشارت اللجنة إلى أن القرية نظمت عدة فعاليات رياضية وترفيهية وتراثية بينها ماراثون بالزي الشعبي، بالتعاون مع قطاع الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة، كما قامت القرية بافتتاح أجنحة تراثية خليجية لدول مجلس التعاون الخليجي، تتضمن مشغولات يدوية وتراثية مستمدة من الإرث الخليجي العريق، إلى جانب جناح دولة الكويت الذي يزخر بالعديد من التحف والمشغولات والصور وغيرها.

ولفتت اللجنة إلى أن الموسم هذا العام من مهرجان الموروث الشعبي الخليجي اتسم بحضور جماهيري كبير فاق عشرات الآلاف، كما تميزت فترة الأعياد الوطنية بمشاركة جماهيرية غير مسبوقة فاقت الأعوام السابقة.

التصنيفات: الكويت,محليات