برجي الراية وكريستال تحت مجهر الإطفاء في حملة المباني الشاهقة لدولة الكويت .

بتوجيهات من سعادة مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد راكان المكراد قام  قطاع الوقاية في الإدارة العامة للإطفاء صباح اليوم  بتنفيذ حملة تفقدية على المباني الشاهقة للتأكد من استيفائها للإشتراطات الوقائية وذلك بحضور نائب المدير العام لقطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله فهد الذي أشرف بنفسه على هذه الحملة.

وقال اللواء خالد عبدالله بان اختيار المباني الشاهقة اتى للتأكد من سلامة هذه المباني في دولة الكويت والتي تزيد ارتفاعاتها عن150 متر ، حيث تحرص الإدرة العامة للإطفاء على مطابقة اشتراطات الإطفاء ومتطلبات الوقاية من الحريق ، كما ان هذه المباني تعتبر واجهة عمرانيه واقتصاديه لدولة الكويت ويجب ان تكون في درجة كاملة من الأمان لمرتاديها وسكانها.

واضاف اللواء خالد عبدالله باننا  اليوم قد استكملنا هذه الحملة تفقد برج (( الرايه ))الذي يبلغ ارتفاعه 300متر تقريباً والتأكد من توافر اشتراطات السلامة والوقاية من الحريق وكفاءة عملها .

وأعرب اللواء خالد عبدالله فهد عن شكره لإهتمام القائمين على برج الرايه .

كما قام اللواء خالد عبدالله بزيارة اخرى لبرج ((كريستال تاور ))والذي يبلغ ارتفاعه 250 متر للأطلاع على آخر التجهيزات لأنظمة الأمن والسلامه الموجوده في البرج والتأكد من مطابقتها للاشتراطات الاطفاء ومتطلبات الوقاية من الحريق .

وأكد اللواء خالد على ان قطاع الوقاية بكافة اداراته يمد يد العون للتعاون مع جميع أصحاب المباني والشركات لتحقيق الحماية في المباني.

ونوه اللواء خالد عبدالله بان مكاتب المسؤولين في قطاع الوقاية مفتوحه امام الجميع لأي مقترحات أو ملاحظات لتطوير العمل ، وان هذه الحملة واللقاء بأصحاب المباني والشركات سوف تستمر بشكل دوري لتحقيق المزيد من التعاون لإنجاز المشاريع بشكل اسرع بما يتماشى مع الخطة التنموية في البلاد ، وفي الوقت نفسه تكون المشاريع المنجزة آمنة من أي مخاطر.

رافق اللواء خالد عبدالله فهد في الحملة مدير ادارة وقاية العاصمة العميد رائد العتيقي وعدد من الضباط والقياديين من مختلف ادارات قطاع الوقاية.

التصنيفات: الكويت,محليات