بنك برقان  يختتم فعاليات مهرجان يوم الطفل العالمي —  بهدف رسم الابتسامة على وجوه الأطفال في أول تعاون مع نادي بورشه الكويت

الكويت: اختتم بنك برقان، أحد أبرز الداعمين للمبادرات المجتمعية، فعاليات مهرجان “يوم الطفل العالمي” الذي أقيم مؤخرا في مجمع الأفنيوز. حيث سلطت هذه الفعالية التي تحظى بتقدير دولي، الضوء على أهمية مساندة حقوق الأطفال في الحصول على فرص أفضل ورفاهية ورعاية شاملة.

 

وبالتعاون مع نادي بورشه الكويت، نظَّم هذا المهرجان الذي استمر لمدة أربعة أيام، واستمتع خلاله الأطفال و الزوار بمجموعة من الأنشطة الرياضية والتفاعلية مثل الرماية وحفر الرمال وتحديات تغيير الإطارات والتدريبات الهندسية والسباقات، ومهارات التلوين ومدرسة تعليم قيادة  سيارات بورشه. بالإضافة إلى ذلك، تلقى  الأطفال أثناء المهرجان على تدريبات قواعد السلامة على الطرق كجزء من جلسة تثقيفية الهدف منها تعميم الفائدة. كما استمتع الأطفال باللعب مع شخصية حساب الأطفال “بوبا” الذي قدم لهم العديد من الهدايا، كما أخذوا العديد من الصورالتذكارية .

ومن خلال المساهمة في التضامن الإنساني والتغيير الإيجابي في المجتمع، يواصل بنك برقان التعاون مع الشركاء المؤثرين الذين يشاركونه القيم والمبادئ المماثلة في جميع مبادراته. ويحتل نادي “بورشه الكويت” المركز 212 عالمياً، وهو جزء من منظمة تعتبر الآن واحدة من أكثر الكيانات الراسخة من نوعها في العالم التي تكرس جهودها في دعم المجتمع.

ويندرج دعم بنك برقان لمثل هذه المبادرات ضمن برنامج بنك برقان الاجتماعي تحت عنوان “ENGAGE” “معاً لنكون التغيير”، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على الجوانب المهمة والمؤثرة في المجتمع عبر تعزيز الرفاه الاجتماعي من خلال المبادرات الاجتماعية والتعليمية والثقافية والصحية. ويأتي نهج حملة “ENGAGE” تماشياً مع مبادئ البنك، كمؤسسة مالية كويتية رائدة، حيث ينسجم أسلوب

التصنيفات: الاقتصاد,محليات