بنك وربة يقدّم حلا تمويلياً لتسهيل شراء مواد البناء

في ظل سعيه الدائم لتنويع قائمة شرائكه الاستراتيجيين بحيث يقدم مجموعة متنوعة ومتكاملة من الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات العملاء على اختلافها؛ يضيف بنك وربة – البنك الأفضل في الخدمات المصرفية لقطاع الشركات والخدمات المصرفية لقطاع الاستثمار في دولة الكويت – إلى محفظته التمويلية الرائدة فرصة الحصول على تمويل شخصي لشراء مواد البناء بطريقة سلسة واتباع خطوات سهلة عبر الأجهزة الذكية من خلال  إضافة شراكته مع موقع “بناء دوت كوم”  المتخصصة بتقديم أفضل العروض والبدائل لجميع مواد البناء؛ وبذلك يطور البنك من قائمة شركائه بما فيه ضمان مصلحة العملاء ويعزز في الوقت نفسه رؤيته بتوفير حلول إلكترونية لتسهيل عملياته المصرفية بما يتماشى مع روح العصر الذي أصبحنا فيه نعتمد على التكنولوجيا الحديثة في جميع متطلبات حياتنا اليومية.

إن شركة “بناء دوت كوم” هي شركة متخصصة بتقديم أفضل العروض والبدائل لجميع مواد البناء؛ حيث يتضمن موقعها الإلكتروني على معلومات شاملة عن مواد البناء المعروضة بطريقة منظمة وسلسة بحيث يسهّل على العميل الوصول إليها ويبسّط له عملية الشراء. هذا بالإضافة الى تقديم خدمة توصيل مواد البناء إلى المشتري بشكل مباشر حيث تعمل كوسيط بين كل من الشركات المصنعة والموردة والبائعة وبين المشتري سواءً أكان فرداً أو مقاولاً.

وحول هذه الشراكة الجديدة، تحدث المدير التنفيذي لتطوير الأعمال السيد مهند عيسى بورحمة من بنك وربة قائلاً: ” تسعدنا هذه الشراكة الجديدة والمميزة مع شركة “بناء دوت كوم” الرائدة في مجال توفير مواد البناء عبر موقعها الالكتروني، الأمر الذي يسهّل على عملائنا الكرام الوصول إلى العروض والتقديمات ذات الجودة والاسعار المختلفة بحيث يستطيع اختيار ما يناسبه منها. من خلال خطته الخمسية التي أطلقها بنك وربة في عام 2017، ركّز بنك وربة هدفه على مواكبة التطور التكنولوجي الذي يشهده العصر في كافة جوانبه، لذا، يرى البنك في هذه الشراكة ترجمة لهدفه هذا بحيث أصبح بإمكان عملائنا القيام بطلب الحصول على تمويل مالي لمواد البناء عبر عملية الكترونية، سهلة، سريعة وآمنة، موفرة بذلك الوقت والجهد “.

ومن ناحيته أعرب الرئيس التنفيذي لشركة بناء دوت كوم المهندس طارق جمال الدرباس عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية التي تطلقها شركة بناء دوت كوم وبنك وربة، وهذا التعاون والتكامل بين شركات القطاع الخاص لتقديم خدمات مرموقة ترقى للمواطن الكويتي.

وقال الدرباس ان شركة بناء دوت كوم تعتبر المتجر الالكتروني الاول على مستوى الوطن العربي لبيع منتجات مواد البناء إلكترونياً (أونلاين)، وما جاءت هذه الفكرة إلا لتوفير الوقت والجهد والمال لكل من يبني بيته، فقد قمنا وبالتعاون مع اكبر شركات مواد البناء في الكويت بتوفير مواد البناء على الموقع الالكتروني بالإضافة إلى تطبيقات الهواتف الذكية وبأفضل العروض والأسعار.  واردف الدرباس قائلاً بأننا اليوم في موقع وتطبيق بناء دوت كوم نعمل على خلق سلوك جديد في ثقافة سوق مواد البناء، وذلك بالتسهيل على المواطنين للحصول على مواد البناء المطلوبة في أي وقت ومكان وذلك من خلال هاتفهم النقال.

وأضاف الدرباس بأن المواطن يستطيع الحصول على مواد البناء والتشطيبات اونلاين ويعمل على مقارنة الاسعار بين الشركات المتنافسة واختيار انسب المنتجات وبأفضل الأسعار، وبعد عملية الشراء يتم توصيل تلك المواد إلى العنوان المطلوب، دون الحاجة إلى تحمل عناء المشقة والدخول في ازدحامات المناطق الصناعية كالشويخ وغيرها للبحث عن المنتج المناسب.  كما قال بأن هناك مجموعة من المهندسين المختصين الذين يقومون بتقديم المساعدة المباشرة والاستشارات المجانية اونلاين عند الحاجة للاستفسار عن الامور الخاصة بمواد البناء، وذلك للتسهيل على المواطن للحصول على أفضل المواد وبأفضل الأسعار لبناء بيت العمر.

وأعرب الدرباس قائلاً إن ما نقدمه اليوم وبشراكة استراتيجية مع بنك وربة، تعتبر أكبر شراكة واضحة بين مؤسستين لتقديم حلول تمويلية متكاملة في مجال البناء على منصات إلكترونية وهي إضافة مميزة وشراكة رائعة تعمل على تمويل مواد البناء ، فمن خلالها يستطيع المواطن أن يختار المواد المطلوبة ، ثم يحصل على تمويله الخاص من بنك وربه بأقساط مناسبة ، وهذه الفكرة والتعاون لم يأتي إلا لأننا وجدنا قيادات بنك وربة على ايمان تام بالتطور لمواكبة التقدم التكنلوجي”.

أما عن الإجراء المتبع لطلب التمويل، فيجب على المتسوق عبر موقع “بناء دوت كوم” أن يختار التقسيط عن طريق بنك وربة ، وسيُطلَب منه حينها إدخال البيانات ورفع المستندات المطلوبة واختيار فترة السداد ، وسيقوم النظام باحتساب قيمة القسط بشكل تلقائي. وعند الموافقة على العرض ، يقوم الفريق المختص في بنك وربة بالاتصال لاستكمال عملية التمويل.

يجدر بالذكر أن بنك وربة يحرص على تطبيق شعاره “نتميز بالحلول” والذي تحت جناحه استطاع البنك أن يقوم بابتكار حلول مصرفية خلّاقة تغطي كافة احتياجات العملاء وتسّهل عليهم الحصول على التمويل الذي يرغبون به بطريقة سريعة وآمنة، ومن تلك الحلول  قام البنك بإطلاق خدمة «تمويل اكسبرس» لطلب تمويل شخصي بطريقة عصرية بواسطة الأجهزة الذكية عبر منصات البنك الرقمية دون الحاجة لزيارة الفروع.

التصنيفات: الاقتصاد