تطلق عدة فعاليات بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة على تولي الأمير مقاليد الحكم القرية التراثية: “أميرنا فخر .. شعبنا ذخر”

الكويت: اعلنت قرية صباح الأحمد التراثية عن إطلاق عدة فعاليات وأنشطة اليوم الثلاثاء بمناسبة رفع العلم إيذانا بانطلاق موسم الاحتفالات الوطنية تحت شعار “أميرنا فخر .. شعبنا ذخر”، وبمناسبة مرور الذكرى الثالثة عشرة على تولي حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح (حظفه الله ورعاه) مقاليد الحكم في البلاد، والتي تأتي ضمن احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية بمرور ثمانية وخمسون عاما على ذكرى الاستقلال وثمانية وعشرون عاما على ذكرى التحرير.

اعلنت قرية صباح الأحمد التراثية عن إطلاق عدة فعاليات وأنشطة اليوم الثلاثاء بمناسبة رفع العلم إيذانا بانطلاق موسم الاحتفالات الوطنية تحت شعار “أميرنا فخر .. شعبنا ذخر”، وبمناسبة مرور الذكرى الثالثة عشرة على تولي حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح (حظفه الله ورعاه) مقاليد الحكم في البلاد، والتي تأتي ضمن احتفالات دولة الكويت بأعيادها الوطنية بمرور ثمانية وخمسون عاما على ذكرى الاستقلال وثمانية وعشرون عاما على ذكرى التحرير.

وفي هذه المناسبة رفعت اللجنة المنظمة في القرية التراثية في تصريح صحفي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، داعية المولى عزوجل أن يسبغ على سموه الكريم موفور الصحة والعافية.

وأشارت اللجنة إلى أن القرية ستواكب هذه المناسبة الوطنية العزيزة بإقامة العديد من المسابقات والبرامج والفعاليات الوطنية والتراثية والترفيهية طوال الشهر الجاري وشهر فبراير المقبل، والذي سيشهد المزيد من الفعاليات التي ستبرز فرحة المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية.

ودعت اللجنة في ختام تصريحها أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه، وأن يدوم الله نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء على دولة الكويت في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الصباح، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح (حفظهم الله جميعا).

التصنيفات: الكويت