حريق منزل في منطقة جليب الشيوخ

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء أنه ورد بلاغ إلى غرفة العمليات صباح اليوم الإثنين يفيد عن اندلاع حريق منزل في منطقة جليب الشيوخ ، وتم توجيه مراكز إطفاء الجليب و الفروانية إلى موقع الحادث وعند الوصول تبين أن المنزل مكون من أربع أدوار والحريق في شقة بدور الثاني وعلى الفور قامت الفرق بإخلاء المنزل من السكان هذا وتم استخدام آلية سلم الإطفاء في إنقاذ 5 أشخاص كانوا محتجزين في سطح المنزل وعلى الفور تم مكافحة النيران حتى تم السيطرة عليها وإخمادها، حيث أسفر الحادث عن اختناق 5 أشخاص 3 تم نقلهما من قبل رجال الطوارئ الطبية وشخصين تم معالجتهم في موقع الحادث. حضر إلى موقع الحادث وجال الأمن وفرق الطوارئ الطبية.

من جهة اخرى ذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها اليوم الخميس عن تمكن فرق الإطفاء من السيطرة على حريق اندلع في مطعم بمنطقه المباركية ، وأوضحت الإدارة بان الحريق امتد من المطعم لمكتب ومحل ملابس شعبية في الدور الاول وقامت فرق اطفاء المدينة والهلالي بالتعامل مع الحادث الذي أسفر عن إصابة رجل إطفاء بجرح قطعي في اليد واختناق رجل أمن من وزارة الداخلية تم نقلهما للمستشفى عن طريق الطوارئ الطبية. هذا وقد باشرت مراقبة التحقيق في حوادث الحريق بعملها لمعرفة أسباب الحادث. تواجد في الموقع رجال الأمن والطوارئ الطبية.

ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء ان فرق الإطفاء تعاملت مع حريق سرداب  مبنى في مجمع سكني بمنطقة الجابرية ، وفي التفاصيل تلقت غرفة العمليات بلاغ مساء اليوم عن وجود حريق في سرداب مبنى بمنطقة الجابرية وعلى الفور توجهت فرق إطفاء مراكز حولي و السالمية  والشهداء.

 وعند الوصول تبين أن الحريق في سرداب مبنى مكون من 3 أدوار و سرداب وعلى الفور تم تشكيل فرقتين مكافحة وإنقاذ حيث تم إخلاء المبنى من السكان و تم مكافحة الحريق والسيطرة عليه وتبين أن الحريق عبارة عن مواد مخزنة لتجميل ومستلزماته، مما استدعى طلب ضابط الوقاية لموقع الحادث.

وجاري التحقيق من قبل مراقبة تحقيق الحوادث لمعرفة اسباب الحادث .وتواجد في موقع الحادث رئيس مركز حولي العقيد على عبدالرزاق ورئيس مركز السالمية العقيد محمد خضر . كما حضر مدير  إطفاء محافظة حولي العميد/طارق السبتي. وكان في موقع الحادث رجال الداخلية وفرق الطوارئ الطبية.

التصنيفات: آمن وقضاء,الكويت

تاج: