حملة مرورية على ارض صناعية في أمغره تسفر عن حجز 18 مركبة مخالفة وضبط شخص بدون إثبات يعمل ميكانيكي سيارات

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه في إطار استراتيجية الإدارة العامة للمرور للضبط المروري وضرورة تطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

نفذت إدارة مرور محافظة الأحمدي والجهراء حملة مرورية مفاجئة على منطقة امغرة بعد رصد أرض صناعية تم تخصيصها لإصلاح المركبات الرياضية التي يستخدمها بعض المخالفين في أعمال الاستهتار والرعونة ومخالفة قانون المرور بشكل يومي ، كما تم ضبط بعض مخالفين الإقامة الذين يقومون بإصلاحها بشكل غير قانوني. 

وأوضحت الإدارة أن هذا الكراج يعتبر من أكبر الكراجات المتخصص لإصلاح هذا النوع من المركبات “السبورت ” بطرق غير قانونية وغير مرخصة. 

وقد تم مداهمة الأرض الصناعية بعد أخذ الموافقات القانونية ومداهمة القسيمة والعثور على عدد ما يقارب 18 مركبة مخالفة لقوانين المرور تحمل بعضها لوحات خليجية وبدون لوحات ولوحات مزورة كما تم ضبط مقيم ميكانيكي سيارات لا يحمل أي إثباتات وتم إحالته إلى جهة الاختصاص كما تم إحالة جميع المركبات إلى حجز المرور وذلك لاستكمال الإجراءات واخذ كافة البيانات من أرقام الشاصي لاستخراج بيانات الأشخاص التي تعود اليهم المركبات .

وتهيب الإدارة العامة للمرور بضرورة الالتزام بالقواعد والقوانين المرورية التي وضعت من أجل سلامتهم، وتؤكد الإدارة على استمرارية هذه الحملات المفاجئة للحد من السلوكيات الخاطئة التي يرتكبها بعض قائدي المركبات.

التصنيفات: آمن وقضاء,الكويت,محليات