سمو ولي العهد يشمل بدعمه انجاز مبنى “المحاسبين” الجديد

سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد مع الرئيس الفخري ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية في صورة جماعية – جانب من اللقاء.  

الكويت:   تشرفت جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية ممثلة برئيسها الفخري يوسف صالح العثمان ورئيس أعضاء مجلس الإدارة ورئيس اتحاد المحاسبين والمراجعين العرب الأسبق ونائب رئيس مجلس إدارة هيئة المحاسبة والمراجعة الخليجية بلقاء سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح – حفظه الله ورعاه يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2019.

     وخلال اللقاء، أثنى سمو ولي العهد على الدور البناء والمتميز الذي تؤديه جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية في دعم وتطوير الاقتصاد الكويتي وتقديم خدمات مهنية متميزة تعزز واقع مهنة المحاسبة والمراجعة في دولة الكويت والتي باتت تمثل أحد ركائز دعائم التنمية الرئيسية والشاملة في الاقتصاد العالمي والإقليمي.

   دعم كبير

  وبهذه المناسبة ، كشف رئيس مجلس إدارة جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية فيصل عبد المحسن الطبيخ عن تفضل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بدعمه مشروع إنجاز المبنى الجديد الدائم لجمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية.

   وتقدم الطبيخ باسمه ، واسم أعضاء مجلس الإدارة على الدعم اللامحدود من قبل القيادة السياسية ممثلة في حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك – حفظهم الله جميعاً – وذلك على تأكيدهم للدور المتميز للجمعية وأهميتها في تحسين بيئة الأعمال وتحقيق معايير الشفافية في جميع القطاعات الاقتصادية ، بالإضافة إلى دورها المتميز في مساعدة أعضاءها العاملين والمنتسبين عبر تقديم برامج مهنية متميزة تلبي تطلعات وطموحات القطاعين الحكومي والخاص.

40 عاماً

   وأضاف الطبيخ أن مكرمة سمو ولي العهد ستمكن الجمعية من تحقيق حلم وجود مقر متكامل يلبي احتياجات الجمعية المتعددة والتي تشمل ديوانية للأعضاء وقاعات للتدريب ومسرح للمناسبات علاوة على وجود مساحات كافية لمكاتب لجان الجمعية المتعددة ومنها لجنة الثقافة ولجنة التدريب ولجنة مراقبي الحسابات ولجنة البحوث واللجنة القانونية.

   وقال إن المبنى الجديد سيحتوي كذلك على قاعات للندوات وورش العمل التي تنظمها الجمعية، علاوة على قاعات للانتظار من قبل المراجعين في المناسبات المختلفة.

  واستدرك الطبيخ بالقول إن حلم إقامة مقر جديد للجمعية أصبح حقيقة واقعية بعدأكثر من 40 عاماً ، حيث أن المقر الحالي لا يوفي احتياجات الجمعية المطلوبة والمتزايدة نظراً لتزايد أعضاءها العاملين والمنتسبين مع اتساع وزيادة أنشطة بيئة الأعمال في العديد من المجالات.

 دور متزايد

  وأكد أن جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية لا يقتصر دورها على تقديم برامج تدريبية مهنية وإقامة ورش وندوات عمل متنوعة ، بل يمتد حضورها الفاعل على مستوى الجهات والهيئات الحكومية ذات الصلة من خلال إبداء وجهات نظر متخصصة في العديد من القضايا الاقتصادية بشكل مهني وفني متميز، مضيفاً أن الجمعية لها حضور فاعل وكبير على مستوى هيئة المحاسبة والمراجعة الخليجية واتحاد المحاسبين والمراجعين العرب وكذلك على مستوى اتحاد المحاسبين الدولي.

   واختتم الطبيخ تصريحه بالقول بتأكيد الشكر والتقدير باسم جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية للقيادة السياسية على دعمها المتواصل لدور الجمعية وأهميته في العديد من المجالات وبما يحقق الاستقرار والمساندة في مختلف القطاعات.

التصنيفات: محليات