طوارئ حولي: توجيه 150 انذار و ازالة 30 تعديا على املاك الدولة بمحافظة حولي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي  متمثلا في النوبة (ج)  بتنفيذ  حملات لأزالة   التعديات على املاك الدولة تزامننا مع الحملة التي اطلقتها ادارة العلاقات العامة  #تواصل_معنا  .

وفي هذا السياق أشار رئيس فريق الطوارئ بفرع محافظة حولي احمد رمضان   الى تواصل الحملات  التي انطلقت على التعديات على املاك الدولة بجميع مناطق المحافظة لازالة كل التعديات  المقامة على املاك الدولة بجميع ارجاء المحافظة، مشيرا الى ان الحملات اسفرت عن توجيه 150 انذار و ازالة 30 تعديا على املاك الدولة وازالة 500 اعلان مخالف بالشوارع و الميادين  .

وأكدت ادارة العلاقات العامة  أن الهدف من الحملات التفتيشية التي يشنها الفريق بالتعاون مع الأجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات هو تنظيف مختلف المناطق  من المظاهر السلبية التي تشوه المنظر الحضاري للبلاد وتشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق .

ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية  وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي  @kuwmun   أو الإتصال على الخط الساخن  139 وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى على الفور.

التصنيفات: محليات