مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي ينظم مهرجان فريد من نوعه

مهرجان”Jump Start من 31 الجاري لغاية 5 يناير 2019 .. مناسبة لكافة أفراد العائلة

الكويت – 1 يناير 2019: يستضيف مركز الشيخ عبد الله السالم الثقافي سلسلة من الأنشطة البدنية والرياضية المصممة لكافة أفراد العائلة، وذلك إبتداءً من 31 ديسمبر 2018 إلى 5 يناير 2019. تهدف هذه الفعاليات إلى تشجيع نمط الحياة الصحي واللياقة البدنية والترفيه، كما يحفز مهرجان”Jump Start” المشاركين على اتخاذ الخطوة الأولى نحو تحقيق أهدافهم المرجوة.

يمكن للزوار كباراً وصغاراً الاستمتاع بالأنشطة التي ينظمها مركز الشيخ عبد الله السالم الثقافي، والتي تشمل الدروس المتنوعة في الزومبا، وموسيقى الجاز، ورياضة الجمباز، والفنون القتالية، والملاكمة، واليوغا. ويشرف على الأنشطة موظفو مركز الشيخ عبد الله السالم الثقافي، وفريق عمل متخصص من مدربين رياضيين ومعلمين محترفين طوال المهرجان.

وتنبع فكرة مهرجان “Jump Start” من متحف العلوم والتكنولوجيا – جسم الإنسان في مركز الشيخ عبد الله السالم الثقافي، والذي يوضح كيفية عمل العقل والجسم بشكل متناغم. كذلك يؤكد المهرجان على أهمية الصحة والرياضة في محاربة الفيروسات والبكتيريا. وقد أثبتت التمارين المختارة بعناية كفاءتها في تحسين الصحة العامة والوظائف المعرفية والحالة المزاجية، والحد من القلق وأمراض القلب ومرض السكري. وبالتالي، فإن الأنشطة الرياضية والتفاعلية تؤثر بشكل إيجابي على الجسم والعقل، ونمط الحياة العام للفرد.

تبدأ فعاليات المهرجان في الساعة 3 مساءً وتمتد حتى الساعة 10 مساءً وتستمر حتى 5 يناير 2019. النشاطات متاحة للأطفال والبالغين مقابل رسوم مختلفة.

لمزيد من المعلومات حول البرامج التي يقيمها مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي، يرجى زيارة موقعنا www.ascckw.com

التصنيفات: الكويت