اخر الاخبار

معالي وزير المالية د.نايف الحجرف يعرض رؤية الكويت 2035 والخطة التنفيذية لها في جلسة حوارية مغلقة في معهد دول الخليج العربية في واشنطن

واشنطن -12 أبريل :  استضاف معهد دول الخليج العربية في واشنطن  يوم أمس معالي وزير المالية السيد/ د.نايف فلاح الحجرف في جلسة حوارية مغلفة مع عدداً من السفراء السابقين للولايات المتحدة في المنطقة العربية وأكاديميين وباحثين في الشؤون الإقليمية للتعرف على رؤية الكويت 2035 “كويت جديدة” والخطة التنفيذية المصاحبة للرؤية.

وقد قامت رئيسة المعهد السفيرة/ مارسيل وهبة بإفتتاح الجلسة الحوارية بالترحيب بمعالي وزير المالية كالمتحدث الرئيسي للجلسة وقد قامت الباحثة المقيمة الأولى في المعهد السيدة/ كريستين سميث ديوان بإدارة الجلسة.

معهد دول الخليج العربية في واشنطن هو مؤسسة مستقلة غير ربحية مخصصة لتقديم أبحاث وتحاليل متخصصة حول الأبعاد الاجتماعية والاقتصادية والسياسية لدول الخليج العربية وتأثيرها على السياسَتَيْن المحلِّية والخارجية. ويركّز المعهد على قضايا تنطلق من السياسات والأمن وصولًا إلى الاقتصاد والتجارة والأعمال من جهة، ومن الديناميات الاجتماعية وصولًا إلى المجتمع المدني والثقافة من جهة أخرى. ويسعى المعهد، من خلال البرامج والمنشورات والتبادلات العلمية، إلى تشجيع النقاش البنّاء وإعلام المجتمع السياسي في الولايات المتّحدة بشأن هذه المنطقة الجيوستراتيجية الحسّاسة

تأتي هذه الجلسة على هامش المشاركة في اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدولي خلال الفترة من 8 حتى 14 أبريل 2019 في واشنطن.

التصنيفات: الاقتصاد