نفذتها النوبة أ/ب بمراقبة إشغالات الطرق بالجهراء – القريفة: رفع 19 بقالات متنقلة على طريق العبدلي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن إستمرار  إدارة النظافة العامة و إشغالات الطرق بفرع بلدية الجهراء  بحملاتها الميدانية و بالأخص الحملات التي تقوم بها مراقبة إشغالات الطرق التي تستهدف للحد من ظاهرة الباعة الجائلين و البقالات المتنقلة الغير مرخصة  المتواجده على الطريق العبدلي  وذلك  ضمن إطار حملة #تواصل_معنا .

وفي هذا  السياق أوضح  مدير ادارة النظافة العامة و اشغالات الطرق فهد القريفة بأن  مفتشين مراقبة اشغالات الطرق  قد قامت بخطة ميدانية لرصد مواقع الباعة الجائلين و البقالات الغير مرخصة إستبقت الحملة التي أسفرت عن رفع 19 بقالات متنقلة دون ترخيص و  24 دراجة  نارية  وسيارتين مهملة.

  وأكد القريفة  بستمرار الحملات حتي يتم القضاء على هذي الظاهر السلبية للحفاظ على المنظر العام و الحد من تداول المواد الغذائية في غير الأماكن المرخصة حرصا علي صحة المواطن و المقيم .

 ودعت ادارة العلاقات العامة بالبلدية المواطنين و المقيمين الاتصال بالخط الساخن( (139او عبر مواقع التواصل الاجتماعي kuwmun@ في حال وجود اي شكوى تتعلق بالعمل البلدي لافتة الى انه سيتم التعامل مع شكاواهم مباشرة وفقا للوائح و انظمة البلدية . — بلدية الكويت

التصنيفات: محليات