معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية يكرم عدداً من الضباط والأفراد من قطاع الأمن العام تمكنوا من ضبط جريمة اختطاف مواطن وتعرضه للاعتداء

الجراح:ما قمتم به يؤكد أن رجال الأمن هم العيون اليقظة الساهرة على حماية أمن الوطن والمواطنين، في إطار سياسة القيادة العليا لوزارة الداخلية بتقدير قيمة العمل والبذل والعطاء وإعلاء قيم روح المبادرة بين رجال الأمن من أجل دعم أمن الوطن وسلامة المواطنين.

قام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم الخميس 28/2/2019، بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون الأمن العام اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح.. واللواء عبدالله العلي بتكريم عدد من المتميزين من الضباط وضباط الصف والأفراد بقطاع الأمن العام الذين تمكنوا فجر أمس الأربعاء من ضبط جريمة اختطاف مواطن والاعتداء عليه من جانب أربعة من الوافدين من جنسية عربية.

وقد أثنى معاليه على ما يتميز به المكرمون من حس أمني وروح المبادرة وتفانيهم في العمل، مؤكداً أن ما قاموا به يؤكد أن رجال الأمن هم العيون الساهرة اليقظة على حماية أمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين.

وأوضح معاليه أن التميز لا يقف عند حد فلابد من مواصلة العمل والتطوير الدائم للأداء لتحقيق الأهداف المرجوة.

وأعرب معالي الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، عن فخره واعتزازه بأدائهم وسعيهم للحفاظ على هيبة القانون والتصدي بكل حزم وشدة لأي عمل مخالف للقانون.

ومن جانبه أوضح الفريق عصام سالم النهام أن المؤسسة الأمنية تضرب المثل دائماً في روح التواصل بين القيادة ومنتسبيها وروابط الأسرة الواحدة التي تجمعهم.

وقد وجه اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام، الشكر والتقدير والوفاء لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، على هذه البادرة الطيبة وأن هذا التكريم وسام على صدور كل رجال الأمن ودافعاً لهم للتضحية بالغالي والنفيس من أجله.

التصنيفات: آمن وقضاء,محليات