وكيل وزارة الداخلية بالتكليف يقوم بجولة تفقدية في الإدارة العامة لخفر السواحل (قاعدة صباح الأحمد البحرية)

الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الجابر الصباح:  

·        كل الشكر والتقدير لرجال خفر السواحل على جاهزيتهم ويقظتهم 

·        سلامة الحدود البحرية جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية الشاملة لبلادنا 

·        رجال خفر السواحل هم العيون الساهرة لحفظ وتأمين الحدود البحرية

استمراراً لجولات وكيل وزارة الداخلية بالتكليف على قطاعات وزارة الداخلية في عيد الاضحى المبارك للتأكد من مدى الاستعداد والجاهزية ، قام الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الجابر الصباح في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك بجولة ميدانية في الإدارة العامة لخفر السواحل (قاعدة صباح الأحمد البحرية)، وكان في استقباله مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل بالإنابة العميد/طلال المؤنس والقيادات الأمنية بالقاعدة.

ونقل الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الجابر الصباح تحيات وتبريكات معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح إلى رجال خفر السواحل بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيدا بتواجدهم المستمر خلال أيام العطل والأعياد للحفاظ على أمن البلاد وتأمين حدودها البحرية.

و أعرب وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الجابر الصباح  عن اعتزازه وإعجابه بما شاهده من جاهزية قطاع أمن الحدود البحرية، مؤكداً على تقديره للجهود التي يبذلها رجال خفر السواحل مشيرا الى ان  الوطنية  ليست  غريبة على سواعد خفر السواحل متمنيا ان تظل هي الشعار في العمل ، مؤكدا على العمل  الجماعي وليس الفردي.

واشار  ان  رجال خفر السواحل هم العيون الساهرة من أجل حفظ وتأمين الحدود البحرية وصد أي محاولات اجرامية للنيل من أمن الوطن وأمان مواطنيه. واضاف ان سلامة الحدود البحرية جزء لا يتجرأ من المنظومة الأمنية الشاملة مطالبا رجال خفر السواحل بالتعامل مع أي أحداث طارئة مهما كان شأنها وحثهم على بذل المزيد من العطاء والعمل المتواصل من أجل حماية الوطن متمنيا لهم التوفيق في عملهم .

التصنيفات: الكويت,محليات